اخبار العراق

حيدر العبادي يجتمع بقيادة ومسؤولي والوية الحشد الشعبي

1910070 503301719854528 392635236846446079 n

حيدر العبادي يجتمع بقيادة ومسؤولي والوية الحشد الشعبي

قال السيد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي ان الحشد الشعبي مؤسسة تابعة للدولة والمس بها مس للدولة العراقية، مشيرا الى انه ليس من حق احد ان يحدد لنا من يشارك في المعركة من عدمه ولا يحق لجهة ان تمنع مواطن من المشاركة بتحرير ارضه.
واكد سيادته، خلال اجتماعه بقيادة ومسؤولي والوية الحشد الشعبي، ان ما تحقق من انتصارات وتحرير للارض لتعلو راية الوطن والدفاع عن المقدسات امر مبارك وتحقق بفضل الفتوى المباركة للمرجعية الدينية الشريفة ونقف حاليا على اعتاب مرحلة جديدة من الانتصارات لتحرير جميع الاراضي .
واشار الدكتور حيدر العبادي انه لا توجد لدينا خشية من جرائم عصابات داعش وهم قاموا بكل ما يستطيعون ويريدون ادخال الرعب لدى المواطن وعلينا ان نسكت هذه الشائعات.
وبين رئيس مجلس الوزراء انه كلما نقترب من النصر النهائي ونحقق الانتصارات المتتالية تكثر الشائعات وعلينا التصدي لها ، مشيرا الى ان فكر هذه العصابات ومن يدعمه سينقلب على اصحابه ولن يكون احد بمنأى عنه.
وتابع سيادته ان النصر سيكون قريبا وسنرفع العلم العراقي في الموصل ، مشيدا بالموقف البطولي للشهيد الشاب الذي رفع العلم العراقي في الشرقاط وهو من اهلها وهذه الروح البطولية هي التي ستكون دافع كبير لتحرير الاراضي.
وذكر سيادته ان حرية التعبير والتظاهر امر مكفول دستوريا وحماية المواطن والمتظاهر واجب علينا وأصل خوضنا للحرب هو حماية المواطن وقواتنا مسؤوليتها توفير هذه الحماية.
واشاد الدكتور حيدر العبادي بالعلاقة الرائعة بين القوات الامنية والمواطنين مشيرا الى ان المواطن من حقه التظاهر للمطالبة بالاصلاح والخدمات ومحاربة الفاسدين وغيرها وعلينا حمايته ومن الضروري الالتزام بالقانون ومكان التظاهر ومنع المظاهر المسلحة.

———————-
المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights