اخبار العراق

خارطة دولة القانون للانتخابات المقبلة قائمة حزبية واخرى مستقلة

نصيف تكشف عن خارطة دولة القانون للانتخابات المقبلة

شبكة عراق الخير :

كشفت النائبة عن ائتلاف دولة القانون، عالية نصيف، اليوم السبت، عن نية الإئتلاف الدخول الى انتخابات أيار 2018 بقائمتين، إحداهما “حزبية” برئاسة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، والأخرى مستقلة، بقيادة نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي”.

وقالت نصيف في حديث صحفي , إن “هناك سياسة جديدة لدى زعيم ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، لخوض الانتخابات المقبلة”.

وأوضحت، أن “السياسة الجديدة تتركز على ان تكون هناك وجوه جديدة وناجحة في اداء دورها، في الانتخابات المقبلة”، مبينة ان “تغيير الوجوه واضافة دماء جديدة لا يعني بان المالكي فشل في سياسته او دوره خلال الفترة الماضية”.

وأضافت نصيف، أن “رئيس الوزراء السابق ادى دوره بشكل كبير جدا، في مرحلة انتقالية وتحدٍ خطر كان يمر فيه العراق، منها تآمر دول المنطقة على البلد نتيجة المشروع السوري”.

ولفتت الى ان “هناك عمليات فلترة لبعض الشخصيات في الفترة المقبلة، لكن هذا لا يعني تغيير وجوه جميع الموجودين في ائتلاف دولة القانون”.

واشارت الى ان “الائتلاف سيمضي في الانتخابات المقبلة، بقائمتين الاولى حزبية يقودها رئيس الوزراء الحالي حيدر العبادي، والقائمة الثانية مستقلة يقودها المالكي”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights