اخبار علمية

خاصية الرد الآلي متوفرة على واتس اب

هل أصبحت خاصية الرد الآلي متوفرة على واتس اب
هل أصبحت خاصية الرد الآلي متوفرة على واتس اب ؟

طلقت واتس أب خاصية الرد الآلي للمكالمات، وكذلك إمكانية ترك رسائل مسجلة، كما أنها بصدد إطلاق مزايا أخرى كثيرة مثل مكالمات الفيديو وتبادل الأغاني لمشتركيها، في خطوة تهدف لمنافسة مواقع أخرى مثل سناب شات وانستا غرام وغيرها.

التحديث الجديد لأجهزة الأندرويد 2.16.8 تحمل في طياتها ميزات كبيرة لعشاق برنامج واتس أب، فبحسب موقع T3n المتخصص في قضايا التكنولوجيا، فإن واتس أب ستفعل خاصية الرد الآلي لمشتركيها، بحيث يتمكن المشترك من ترك رسالة صوتية لكل من يتصل به، يخبرهم بها بما يريد.

كما تمكن هذه الخاصية المتصلين من ترك رسائل صوتية بعدها، أو استقبالها. ونظريا فقد كانت هذه الخدمة متوافرة للبعض فقط في إطار تجريبي، إلا إنها أصبحت مفعلة، لكل من يحدث نظامه حسب النسخة الجديدة الخاصة بالانردويد.

ووفقا للموقع، فقد أطلقت إدارة WhatsAppتفعيلات جديدة أخرى ولكن بصيغ تجريبية على أن تفعلها لاحقا، وتشمل الميزات الجديدة التجريبية ، خيار مكالمات الفيديو إلى جانب المكالمات الصوتية المتوفرة، وكذلك القدرة على دعوة المستخدمين لها عبر وصلة في محادثة. ومع ذلك، فإنه من غير الواضح ما إذا كان سيتم الإفراج عن هذه الميزات على وجه السرعة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights