اخبار رياضية

خبر سار جدًا في صفوف النادي الملكي

ريال مدريد يتلقى خبرًا جد مفرح قبل الكلاسيكو

يواجه ريال مدريد في مباراته القادمة في الدوري الإسباني نادي برشلونة وذلك في الكلاسيكو المقام على أرضية ميدان “سانتياجو بيرنابيو” في ال 21 الشهر الجاري.

وبعد أن تعرض النادي الملكي للعديد من الغيابات في المباريات الأخيرة على مختلف المراكز، تلقى خلال تدريبات اليوم خبرًا سارًا جدًا تمثل في عودة منقذه وحارسه المتألق “كيلور نافاس” لملامسة العشب الأخضر رفقة زملائه وذلك بعد أن أرغمته الإصابة على الاكتفاء بالتمرن في الصالة الرياضية والغياب عن مباراتي الفريق الأخيرتين ضد كل من لاس بالماس وإشبيلية.

“كريم بنزيمة” بدوره يصارع الزمن من أجل اللحاق بالكلاسيكو، فهو قد أجرى مساء الأربعاء حصة تدريبية مزدوجة وحاول جاهدًا أن يستغل حضور زملائه للانسجام معهم والاحتكاك أكثر بهم.

وبهذا فإن نافاس يملك حظوظًا كبيرة لبدء مباراة الكلاسيكو ومواصلة  حماية عرين الميرينجي كما فعل من قبل في بداية الموسم بتصدياته الرائعة وإنقاذ فريقه من أهداف محققة جعت الجميع  يتغنى به وينسى فشل صفقة حارس مانشستر يونايتد “دافيد دي خيا” 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights