فن

خطأ في مسلسل “كلبش 2” والمخرج يوضح حقيقة الخطأ

شبكة عراق الخير:

يحظى مسلسل “كلبش 2” بشعبية جماهيرية كبيرة في الاوساط العربية حيث استطاع المسلسل أن يحقق نجاح كبير منذ عرض الحلقة الأولى منه بداية رمضان الحالي.

إلا انه ومع إعجاب الجمهور الكبير به لا يمكن لهم أن يفوتوا أي خطأ قد يلمحوه على الشاشة وفي سياق الأحداث، ورصد معجبي المسلسل وجمهوره عدد لا بأس به من الاخطاء من أبرزها خطا في الحلقة السابعة منه.

حيث يظهر مامور السجن وقد اختفى رمز النسر عن أحد اكتافه فيما ظهر النسر على كتفه الثاني، مما أثار موجة من السخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما قرر مخرج المسلسل بيتر ميمي توضيح حقيقة الخطًا عبر صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث نشر الفيديو الذي يظهر الخطأ وكتب معلقًا باللهجة المصرية : “احنا مبسوطين انكم مركزين و موجودين علشان نرد! علشان احنا كمان مركزين”.

فيما عاد ونشر فيديو اخر يوضح حقيقة الامر وكتب معلقًا ايضا :  لو ركزت هتلاقى النسر موجود بس البلوڤر كله راجع لورا شوية (احنا مبسوطين جدا انكم مركزين كده و احنا موجودين علشان نشرحلك).

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights