اخبار العراق

خطيب الجمعة في مسجد الكوفة للسياسيين: تزيدون رواتب الطغاة وتنقصون من رواتب الفقراء.

d8aed8b7d98ad8a8 d8a7d984d983d988d981d8a9

دعا أمام وخطيب الجمعة في مسجد الكوفة السيد هادي الدنيناوي الحكومة الى تكريس الجهود لخدمة الشعب الذي يعاني ألوان العذاب والجوع والقتل . لافتا ” إن خراب ودمار المجتمع وفقره ليست من سمات المجتمع الذي سعى رسول الله ( ص ) إلى تأسيسه وتكريمه . وفيما خاطب السياسيون إن بطونهم جافت وظهر فسادهم في البر والبحر بما كسبت أيديهم ولم يظهر لهم أي صلاح وإصلاح .
الدنيناوي خلال خطبته طالب الشعب العراقي للتمسك بتعاليم النبي الأعظم محمد ( ص ) التي أسست للمحبة والسلام بين الشعوب على اختلاف مشاربها ومذاهبها ومن الواجب السعي للإصلاح واستئصال شأفة الفساد وإيقاف الفاسدين عند حدودهم .
وأشار الدنيناوي” إلى إن الظلم والدمار والخراب والفوضى التي تسود العالم ما هو إلا الابتعاد عن التعاليم التي جاء بها النبي الأعظم محمد ( ص ) .
الدنيناوي لفت إلى إن عدم الأمان وعدم الاستقرار  واستعباد الشعوب سببه سيطرة الطغاة والدول التي تسمى بالعظمى على دكة الأمور وهي من سلطت المفسدين على رقاب الأبرياء وخصوصا في العراق .

وشجب الدنيناوي أفعال الساسة في العراق مخاطبا إياهم بالقول ” لقد جافت بطونكم وظهر فسادكم في البر والبحر بما كسبت أيديكم ولم يظهر لكم أي صلاح وإصلاح فأنتم تكنزون الذهب والفضة بل تزيدون رواتب الطغاة وتنقصون من رواتب الفقراء.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights