اخبار العراق

“داعش” الإرهابية فرضت مبلغ ألف دولار على كل شخص يريد الخروج حياً من المدينة عبر الممرات الآمنة التي وفرتها القوات الأمنية.

داعش تفرض ألف دولار على كل من يريد الخروج حياً من الفلوجة
“داعش” تفرض ألف دولار على كل من يريد الخروج حياً من الفلوجة

أفاد مصدر محلي في مدينة الفلوجة الأربعاء، بأن جماعة “داعش” الإرهابية فرضت مبلغ ألف دولار على كل شخص يريد الخروج حياً من المدينة عبر الممرات الآمنة التي وفرتها القوات الأمنية.

وقال المصدر،إن “تنظيم داعش قام في الآونة الأخيرة بفرض مبلغ قدره ألف دولار على كل شخص يريد الخروج حيا من المدينة عبر الممرات الآمنة التي وفرتها القوات الأمنية”، مبينا أن “فرض هذا المبلغ الكبير على الأسر المحتجزة داخل المدينة دليل على انهيار وضعف عناصر داعش الإرهابية واستخدامهم الأساليب القذرة للضغط على الأهالي”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “تضييق الخناق على الأهالي لصعوبة الحصول على المبلغ المطلوب مما يضطرهم للبقاء داخل المدينة وعدم الخروج منها والبقاء تحت سطوة أحكام التنظيم الإجرامية”.

وكانت جماعة “داعش” منعت في وقت سابق خروج الأسر من مدينة الفلوجة لاستخدامهم كدروع بشرية للحد من تقدم القوات الأمنية باتجاه المدينة، بعد الطوق الأمني الذي فرضه الجيش العراقي وأبناء العشائر الحشد الشعبي.

يذكر، ان جماعة “داعش” الارهابية صناعة اميركية صهيونية، وتتبنى الفكر الوهابي التكفيري المتطرف الذي تروج له دول اقليمية تسعى لتمرير اجندة اقليمية ودولية تهدف تجزئة المنطقة بعد تدميرها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights