اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » داعش قتل ألفي مدني بالموصل منذ 2014
أعلن رئيس البرلمان العراقي، سليم الجبوري، الجمعة، أن تنظيم الدولة المتشدد قتل أكثر من ألفي مدني في الموصل، منذ أن فرض سيطرته على المنطقة.

وتحدث بيان لمكتب الجبوري عن "إعدام أكثر من ألفي مواطن بريء على أيدي تنظيم داعش الإرهابي"، الذي يسيطر منذ العام الماضي على الموصل.

وكان التنظيم المتشدد قد اجتاح في يونيو 2014 الموصل في محافظة نينيوى، قبل أن يتمدد إلى عدة مناطق في شمال العراق وغربه، حيث ارتكب عدة فظائع.

وتسعى القوات الحكومية، بدعم من ميليشيات الحشد الشعبي ومقاتلين من عشائر المحافظات، إلى استعادة تلك المناطق ودحر التنظيم المتشدد عن العراق.
أعلن رئيس البرلمان العراقي، سليم الجبوري، الجمعة، أن تنظيم الدولة المتشدد قتل أكثر من ألفي مدني في الموصل، منذ أن فرض سيطرته على المنطقة. وتحدث بيان لمكتب الجبوري عن "إعدام أكثر من ألفي مواطن بريء على أيدي تنظيم داعش الإرهابي"، الذي يسيطر منذ العام الماضي على الموصل. وكان التنظيم المتشدد قد اجتاح في يونيو 2014 الموصل في محافظة نينيوى، قبل أن يتمدد إلى عدة مناطق في شمال العراق وغربه، حيث ارتكب عدة فظائع. وتسعى القوات الحكومية، بدعم من ميليشيات الحشد الشعبي ومقاتلين من عشائر المحافظات، إلى استعادة تلك المناطق ودحر التنظيم المتشدد عن العراق.

داعش قتل ألفي مدني بالموصل منذ 2014

شبكة عراق الخير والمحبة :أعلن رئيس البرلمان العراقي، سليم الجبوري، الجمعة، أن تنظيم الدولة المتشدد قتل أكثر من ألفي مدني في الموصل، منذ أن فرض سيطرته على المنطقة.

وتحدث بيان لمكتب الجبوري عن “إعدام أكثر من ألفي مواطن بريء على أيدي تنظيم داعش الإرهابي”، الذي يسيطر منذ العام الماضي على الموصل.

وكان التنظيم المتشدد قد اجتاح في يونيو 2014 الموصل في محافظة نينيوى، قبل أن يتمدد إلى عدة مناطق في شمال العراق وغربه، حيث ارتكب عدة فظائع.

وتسعى القوات الحكومية، بدعم من  الحشد الشعبي ومقاتلين من عشائر المحافظات، إلى استعادة تلك المناطق ودحر التنظيم المتشدد عن العراق.

اترك رد