مقالات

النباتية زانا سامسونوفا التي ماتت جوعاً

لقد تصدرت محركات البحث خلال الساعات الماضية فتاة نباتية تُدعي “زانا سامسونوفا” تلك التي ماتت جوعاً، حيث قررت الاعتماد على نظام صحي مختلف، ولكن كانت النتيجة في النهاية “الوفاة”، اليوم من خلال مقالنا سنستعرض قصة النباتية زانا سامسونوفا التي ماتت جوعاً.. تابع معنا.

وفقا لأنباء انتشرت يوم الثلاثاء الموافق 1 أغسطس / آب 2023، توفيت المدونة النباتية زانا سامسونوفا بسبب الجوع، وذلك بعدما اعتمدت حصرياً على نظام غذائي من الفاكهة الاستوائية في ماليزيا.

لقد أفادت الأنباء التي انتشرت أن المواطنة الروسية زانا سامسونوفا البالغة من العمر 39 عاماً، روجت كثيرا للأطعمة النيئة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث كانت زانا سامسونوفا معروفة وتمتلك ملايين المشاهدين على منصات تيك توك وفيسبوك وإنستغرام.

قد يهمك: وفاة نجل حسن يوسف وشمس البارودي غرقا

وفي 21 يوليو طلبت زانا العلاج الطبي، بعد فترة من الآلام، خلال جولة في جنوب شرق آسيا، ولكنها توفيت بعدها بقليل.

قال أحد الأصدقاء لها انه: “قبل بضعة أشهر، في سريلانكا، بدت بالفعل منهكة، وساقها منتفخة.. أرسلوها لتلقي العلاج. ومع ذلك، هربت مرة أخرى. عندما رأيتها في فوكيت، شعرت بالرعب”.

وأضافت صديقتها: “كنت جارتها وكل يوم كنت أخشى أن أجد جثتها هامدة في الصباح. أقنعتها بالتماس العلاج، لكنها لم تقبل”.

وقالت صديقة أخرى لها أنها تناولت “نظاما غذائيا نباتيا خاماً تماماً” على مدار السنوات الأربع الماضية، حيث كانت تستهلك فقط “الفواكه وبراعم بذور عباد الشمس وعصائر الفاكهة”.

قد يهمك: حقيقة وفاة حسن البلام الفنان الكويتي المعروف

وفي آخر منشوراتها، كتبت زانا سامسونوفا على إنستغرام: “أرى جسدي وعقلي يتغيران كل يوم، أنا أحب نفسي الجديدة، ولن أعود أبدا إلى العادات التي اعتدت ممارستها.”

سبب وفاة زانا سامسونوفا

لقد قالت والدة زانا سامسونوفا لصحيفة “Vechernyaya Kazan” الروسية، إنّ: “ابنتها التي كان لديها أكثر من 10000 متابع على Instagram وكانت تسافر عبر آسيا على مدار الـ 17 عاما الماضية”.

وأضافت والدة الفتاة الروسية زانا قائلة، أنّ: “ابنتها ماتت من عدوى تشبه الكوليرا تفاقمت بسبب تناولها الغذائي المشدد، لافتة إلى أنّها لم تكون توافق على نظامها الغذائي واصفة إياه بـ “المتطرف” كما حاولت إقناع ابنتها بإدخال عادات غذائية أكثر توازنا، لكنها رفضت”.

قد يهمك: تطور صادم في قضية الطفلة لين طالب .. الخال اغتصبها!

ولكن حتي الان لم يتم تحديد السبب الرسمي لـ وفاة زانا سامسونوفا بعد، حيث تحاول أسرتها جاهدة إعادة جثتها إلى روسيا وسط تأخيرات في الإجراءات.

وكانت زانا سامسونوفا تشارك عبر “انستجرام” الكثير من الوصفات “الصحية “، والجدير بالذكر انها كانت تظهر بشكل هذيل في مقاطع الفيديو الخاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.

النباتية زانا سامسونوفا التي ماتت جوعاً
النباتية زانا سامسونوفا,

من هي زانا سامسونوفا النباتية التي ماتت جوعاً

لقد ولدت زانا سامسونوفا في روسيا وتبلغ من العمر 30 عاماً وتعتنق الديانة الإسلامية، فهي تعد واحدة من ابرز البلوجر في روسيا، لقد اهتمت زانا بالعديد من الرياضات في السنوات القليلة الماضية والتي من أهمها لعب التنس وخاضت العديد من البطولات العالمية وحققت من خلالها الكثير من النجاحات وأصبحت مشهورة.

قد يهمك: تفاصل ومشاهد مروعة فيديو الاسانسير

ولكنها في الفترة الاخيرة قررت اتباع نظام غذائي نباتي اودى بحياتها حيث ساءت حالتها الصحية ثم توفيت، وذلك ووفقا للتصريحات التي أوضحتها والدتها في 2 أغسطس لعام 2023.

 

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي سبب وفاة النباتية زانا سامسونوفا التي ماتت جوعاً، بالاضافة الى بعض تفاصيل حياتها وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights