اخبار رياضية

دورتموند الالماني يرفض التخلي عن غوندوغان

 

شبكة عراق الخير  /

 

رفض نادي بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم التخلي عن لاعبه إيلكاي جوندوجان لصالح يوفنتوس الإيطالي مقابل 30 مليون يورو.

 

ويعتبر اللاعب الألماني من ضمن أولويات الصفقات الجديدة، التي كان يرغب بطل الدوري الإيطالي في إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في كانون ثان المقبل.

 

بيد أن دورتموند ليس لديه أي رغبة في السماح للاعب وسط ميدانه بالرحيل في منتصف الموسم، في الوقت الذي يسعى فيه النادي الألماني للعودة مرة أخرى للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا تحت قيادة المدير الفني توماس توشيل.

 

ويعتزم دورتموند أيضا مد تعاقده مع جوندوجان قبل انتهائه في 2017، ولكن اللاعب قد يرجئ اتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبله حتى نهاية الموسم.

 

وكان جوندوجان قد صرح لـ  خلال حضوره حفل توزيع جوائز جلوب سوكر أنه ملتزم مع بروسيا دورتموند ولكن لا يعرف ما الذي يخبئه المستقبل.

 

وفي حال رفض اللاعب الدولي الألماني التوقيع على عقد جديد، سيوافق دورتموند على بيعه ليوفنتوس في صفقة رابحة باعتبار النادي الإيطالي هو أكثر الأندية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب.

 

وأبدت أندية برشلونة، وأرسنال، ومانشستر يونايتد رغبتها أيضا في ضم اللاعب الألماني.

 

وكان يوفنتوس قد ضم اللاعب البرازيلي أندرسون هيرنانيس نجم وسط انتر ميلان في الصيف الماضي، ولكنه لم يشارك منذ أواخر آب الماضي سوى في 5 مباريات فقط في الدوري الإيطالي.

 

 

وسيضطر ماكسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، إذا ما فشلت صفقة ضم جوندوجان، إلى الإبقاء على كلاوديو ماركيزيو في منتصف الملعب ليؤدي نفس الدور الذي كان يؤديه اللاعب أندريه بيرلو، رغم أن النادي الإيطالي يرى أن اللاعب الألماني هو الخيار الأفضل لهذا المركز

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights