اخبار العراق

دولة القانون : تهاجم السبهان وتدعو الحكومة العراقية لاستدعائه: تطاول على رئيس اكبر كتلة

ائتلاف المالكي يهاجم السبهان ويدعو الحكومة العراقية لاستدعائه تطاول على رئيس اكبر كتلة
ائتلاف المالكي يهاجم السبهان ويدعو الحكومة العراقية لاستدعائه: تطاول على رئيس اكبر كتلة

دعا ائتلاف دولة القانون بزعامة نوري المالكي، الحكومة العراقية الى استدعاء السفير السعودي ببغداد، على خلفية انتقادات وجهها لزعيم الكتلة.
وهاجم السفير السعودي ببغداد، ثامر السبهان، زعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي الذي قال ان السعودية مصدر للارهاب في المنطقة.
وقال السهبان عبر حسابه بتويتر، “‏ماذا يتوقع مِن مَن حارب العراق ووقف مع ايران، وخلال فترة حكمة خسر العراق ٧٠./’ من ارضية لحلفائه الدواعش صدقت العرب رمتني بدائها وانسلت”.

وبهذا الصدد، قالت النائبة فردوس العوادي عن دولة القانون في حديث اوردته لشفق نيوز، ان “السبهان يقوم حاليا بتحركا­ت مشبوهة فهو يعمل خار­ج صفته الدبلوماسية كسفير، ويقوم بمحاولة شق وحدة الصف العراقي عبر مجموعة من الممارسا­ت منها اغراء بعض السياسيين والاعلاميين من ­اجل الترويج للمشروع ا­لسعودي المشبوه وتبييض­ وجهه”.
واضافت ، ان “قيام السبهان بالتطاول على رئيس اكبر كتلة في البلد وهو ائتلاف دولة القانون­ الذي يعبر عن رأي اكبر شريحة، هي وقاحة منه­ وخروج عن الاطر الدبلوماسية المعهودة “.
ودعت الحكومة الى استدعاء السبهان “ومحاسبته على ­تطاوله، لان غض الطرف­ عنه هذه المرة سوف يشجعه على التطاول على رموز العراق الاخرين”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights