اخبار العراق

دولة القانون : جمع تواقيع أكثر من 100 نائب لإقالة سليم الجبوري

علنت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة عن جمع تواقيع أكثر من 100 نائب لإقالة رئيس مجلس النواب سليم الجبوري بسبب زيارته لقطر.

وقالت النائبة عواطف نعمة في بيان، تلقت” شبكة عراق الخير ” نسخة منه، ان زيارة الجبوري لقطر التي تزامنت مع انعقاد مؤتمر لشيوخ الفتنة وتجار الدم وقادة التنظيمات الإرهابية تعد استهانة بدماء العراقيين واستخفافاً بالقوانين وعدم احترام للسلطة التشريعية التي يفترض ان الجبوري يمثلها “.

واضافت نعمة، ان “هذه الزيارة تعد حنثاً باليمين ونقضاً لكل الاتفاقات السياسية ، والجبوري يعرف مدى خطورة الخطوة التي قام بها ، ولكن يبدو أن الإملاءات الخارجية كانت أقوى منه والتوجيهات التى وصلت اليه من الخارج بضرورة سفره كانت توجيهات صارمة لاتقبل النقاش “.

واشارت نعمة الى “جمع تواقيع أكثر من مائة نائب للمطالبة بإقالة الجبوري من منصبه ” ، داعية الجبوري الى :” أن يسارع في تقديم اعتذار رسمي للشعب العراقي بسبب استهانته بدماء ابنائهم وشهداء القوات الأمنية والحشد الشعبي وانتهاكه للقانون والدستور”.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights