اخبار العراق

د . حيدر العبادي يرعى الاحتفال بيوم الشباب العالمي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، الاربعاء، أنها تواصل الاستعداد للاحتفال بيوم الشباب العالمي، كاشفة أن رئيس الوزراء حيدر العبادي سيرعى الحفل، فيما أكدت وجود متابعة ميدانية للتحضير للاحتفال.

وقال رئيسة اللجنة التحضيرية للاحتفال عاصفة موسى في بيان نشرته وسائل اعلام محلية وتابعته “المسلة”، نسخة منه إن “وزارة الشباب والرياضة تواصل الاستعداد لإقامة أكبر منهاج احتفالي متنوع بيوم الشباب العالمي الذي يصادف في 12 من آب المقبل” .

وبينت الى أن “رئيس الوزراء حيدر العبادي سيرعى الحفل المركزي مع كبار الشخصيات والمسؤولين في الحكومة العراقية نظرا لأهمية هذا اليوم عالميا ولما يقدمه الشاب العراقي من صور نبيلة في التضحية والبناء والتميز”.

وأضافات موسى بحسب البيان أن “منهاج الاحتفالات الذي سيقام بجميع المحافظات سيشهد إقامة بطولات رياضية وفعاليات فنية وثقافية وأخرى للرعاية العلمية”، مشيرة إلى “وجود مسابقة للشباب بجميع الفعاليات التي سيشهدها المهرجان”.

وأكدت موسى أن “هناك متابعة ميدانية لعمل اللجان من قبل وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بهدف الخروج بحالة متميزة تعكس اهتمام العراق حكومة وشعبا بهذا اليوم العالمي الكبير”.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights