اخبار اقتصادية

د. همام حمودي : سأتابع بنفسي كشف الأموال المهربة بالأسماء والأرقام ومحاسبة من يثبت تطاوله على أموال الشعب

6591j7091

ترأس عضو هياة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي مع نائب رئيس البرلمان ارام الشيخ محمد تشكيل لجنة عليا للأشراف المباشر على ملف إسترداد الأموال المسروقة داخل البلد والمهربة خارجه .

واكد الشيخ د. حمودي خلال بيان “صوت الجالية العراقية” تابعته ” شبكة عراق الخير “، حرصه الكامل في المتابعة الشخصية لكشف الأموال المهربة وتحديدها بالأسماء والأرقام في الفترة القادمة ، والمحاسبة القانونية لكل من تثبت سرقته وتطاوله على اموال الشعب ، مبيناً ان هناك ضرورة ومسؤولية كبيرة في بذل المزيد من الجهود إزاء استرداد هذه المبالغ خاصة في هذا الظرف المالي الخطير الذي يمر به البلد .

واضاف ” ان رئاسة المجلس ارتأت ايضاً ان تكون اللجنة بعضوية رؤوساء لجان النزاهة والمالية والخارجية والقانونية والامن والدفاع والمساءلة والعدالة ” ، لافتاً ” إلى ان اللجنة ستختار إنضمام من تجده مناسباً وفاعلا لهذه القضية الحساسة والمهمة كرئيسي هيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية ، مشيراً الى ان موضوعة كشف الفاسدين واسترجاع الاموال المسروقة مسؤوليتنا جميعاً “.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights