اخبار العراق

رئاسة الجمهورية تنفي إنهاء عقد مستشارها أمير الكناني وتؤكد فتح تحقيق

تنزيل

نفى المكتب الاعلامي في رئاسة الجمهورية، الثلاثاء، مزاعم أفادت بصدور مرسوم قرر فيه انهاء عقد المستشار القانوني لرئيس الجمهورية امير الكناني، مؤكدا فتح تحقيق للكشف عن الجهة التي تقف وراء توزيع كتاب مزور يتضمن تلك الافتراءات.

وقال المكتب في بيان إن “ما نشر من مزاعم افادت بصدور مرسوم حمل توقيع رئيس الجمهورية فؤاد معصوم قرر فيه انهاء عقد المستشار القانوني لرئيس الجمهورية امير الكناني، عار عن الصحة”، موضحا ان “الكناني يمارس مهامه المعتادة بشكل منتظم ودون ادنى تغيير”.

وأضاف البيان، أنه “تم فتح تحقيق للكشف عن الجهة التي تقف وراء توزيع كتاب مزور بهذا الشأن واتهمها بالغش والافتراء والاساءة الى سمعة البلاد”.

ودعا المكتب بحسب البيان الاعلاميين والمعنيين، الى “التوثق من صحة المعلومات قبل نشرها والحذر من مواقع صفراء دأبت مؤخرا على صناعة افتراءات تستهدف اثارة الفتنة”.

ونقلت عدد من وسائل الاعلام أخبارا مفادها صدور مرسوم جمهوري من رئاسة الجمهورية بإنهاء عقد مستشار الرئاسة أمير الكناني، اعتبارا من الأول من آب المقبل.انتهى

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights