اخبار العراق

رئيس الجمهورية: يصادق على قانون ويعلق على قتل “نوشي”

معصوم يصادق على “قانون

شبكة عراق الخير :

 اعلن المكتب الاعلامي لرئاسة الجمهورية اليوم الثلاثاء 4ان رئيس الجمهورية فؤاد معصوم صادق على “قانون تشغيل الخريجين الاوائل” رقم ( 67) لسنـــــــــة 2017 ، الذي صوت عليه مجلس النواب في وقت سابق.

واوضح المكتب في بيان ورد لشبكة عراق الخير، ان هذا القانون شرع تكريماً للجهد الاستثنائي المبذول من قبل الطلبة الاوائل ودعماً للحركة العلمية في العراق وكسبيل للإرتقاء بالوظيفة العامة شرعت أحكام هذا القانون، مشيرا الى ان هذا القانــــــون ارسل للنشر في الجريدة الرسمية.

وعلى صعيد اخر أدان المكتب الاعلامي في رئاسة الجمهورية “بشدة” جريمة قتل المواطن كرار نوشي، طالب الفنون الجميلة وذلك اثر اختطافه قبل يومين من قبل مجهولين وتصفيته في ظروف غامضة.

وفيما اعتبر المكتب في بيان، ان ارتكاب مثل هذه الجرائم التي تذكر بشريعة الغاب وتسيء إلى سمعة البلاد يستحق أشد الادانة والعقاب العادل وفقا للقانون، أكد دعوة السلطات الأمنية للتحقيق العاجل بشأنها والقبض على الجناة لتقديمهم إلى العدالة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights