اخبار العراق

رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي العراق يحسب له ألف حساب

رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي العراق يحسب له ألف حساب

شبكة عراق الخير : 

قال رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي يوم السبت إن مكانة بلده تعززت وانه يحسب له ألف حساب على الساحة الدولية.

جاء حديث العبادي خلال لقائه بمجموعة من ذوي قتلى تفجير الكرادة ببغداد في الذكرى السنوية للتفجير الذي أودى بحياة أكثر من 300 شخص.

وقال العبادي، وفق بيان لمكتبه ورد لشبكة عراق الخير ، “اننا نستذكر اليوم فاجعة الكرادة ليس من اجل استرجاع الحزن، انما نستذكرها بفخر الرد الشعبي الكبير على الارهاب وفكره التكفيري وحقده الاعمى، حيث تمكنا من رد الصاع له، ورَدُنا كان قويا فقد ثأرنا لكل قطرة دم سالت من طفل وشاب وامرأة ورجل”.

وأضاف، ان “الهدف من جريمة الكرادة كان قتل الحياة في بغداد، لكننا كنا اقوى من هذه العصابة والشرذمة التي لا تلتزم بشريعة السماء ولا قوانين الارض”.

وأشار العبادي إلى أن “العراق اليوم يحسب له الف حساب، ومكانته تتعزز، ونحن متفائلون بالمستقبل، فانتصاراتنا اضعفت داعش وادت الى انهياره، وهذا الامر انعكس على هذه العصابات في سوريا”.

وبيّن رئيس الوزراء ان “الجهد الاستخباري تمكن من كشف مئات العمليات الارهابية، فالعدو يحاول ان يستغل اي ثغرة بعد هزيمته في المعركة وفشله في مواجهة قواتنا البطلة”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights