اخبار رياضية

راضي شنيشل يدعو 13 لاعبا جديدا بينهم علي عدنان للمنتخب

شنيشل يدعو 13 لاعبا جديدا بينهم علي عدنان للمنتخب الوطني استعدادا للقاء كوريا الشمالية
شنيشل يدعو 13 لاعبا جديدا بينهم علي عدنان للمنتخب الوطني استعدادا للقاء كوريا الشمالية

دعا المدير الفني للمنتخب الوطني بكرة القدم راضي شنيشل،13 لاعبا جديدا للانخراط بصفوف المنتخب الذي سيواجه منتخبي استراليا والسعودية في الأول والسادس من ايلول المقبل برسم الجولتين الاولى والثانية من الدور الحاسم لمونديال روسيا.

ونقل اتحاد الكرة، في بيان نُشر على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي، وتابعته  {ش ع خ }، عن المدير الإداري للمنتخب باسل كوركيس، القول ان “اللاعبين احمد إبراهيم ومهند عبد الرحيم وعلاء مهاوي وسعد ناطق ومهدي كامل، سيلتحقون بتدريبات المنتخب التي ستجري في ماليزيا يوم الأحد المقبل تحضيرا لمواجهتي كوريا الشمالية في {16 و 21} من الشهر الجاري”.
وأضاف إن “اللاعبين الثمانية الآخرين وهم علي عدنان، وعلي حصني، وضرغام إسماعيل، وعلي فائز، وسعد عبد الأمير، واحمد ياسين، وجستن ميرام، وياسر قاسم، سيلتحقون بالفريق بحسب قواعد الاتحاد الدولي الذي يجيز التحاقهم قبل 72 ساعة”.
وأوضح ان “اتحاد الكرة يبذل جهودا كبيرة من أندية اللاعبين المحترفين من اجل ضمان التحاقهم قبل المدة القانونية”، مشيرا إلى ان “المدير الفني للمنتخب راضي شنيشل قرر إبعاد ثلاثة لاعبين عن صفوف المنتخب وهم عباس قاسم وبيار ابو بكر وحسين عبد الواحد خلف”.
وتابع ان “المنتخب سيغادر غدا السبت إلى العاصمة الماليزية كولامبور للدخول في معسكر تدريبي تتخلله مباراتين مع المنتخب الكوري الشمالي”.
يشار إلى ان، لاعب المنتخب الوطني والاولمبي علي عدنان، أعلن اعتزاله اللعب في المنتخبات العراقية على خلفية تعرضه “للسب والشتم” بعد توديع المنتخب الاولمبي للاولمبياد المقامة في البرازيل

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights