اخبار رياضية

رحلة جستن ميرام

شبكة عراق الخير:

كشف مهاجم نادي أورلاندو الأميركي والمنتخب الوطني جستن ميرام، كواليس انضمامه إلى صفوف منتخب اسود الرافدين، مبيناً أن رحلته بدأت من خلال رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال جستن: “في عام 2013 كنت أتفحص حسابي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتلقيت رسالة من شخص مجهول ويسألني فيها، هل أنت عراقي؟”.

وأوضح بالقول، “نظرت إلى الرسالة وتوقفت لمدة ثانية للتفكير، لم أكن أعرف الشخص المرسل، يوسف الخفاجي، لكني رأيت أنه يبدو من الشرق الأوسط، لأي سبب من الأسباب، بدأت الكتابة واجبته بنعم أنا عراقي”.

وأضاف، “لم يكن لدي أي فكرة عما سيأتي بعد ذلك، كان يمكن أن يكون تهديداً، ولكن لدهشتي أنه انتهى إلى شيء أفضل بكثير من أي من تلك الأشياء والسبب في الرسالة أصبح واضحا بسرعة كبيرة، حيث كان يوسف من محبي المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم، وكان في عملية بحث عبر الإنترنت عن أسماء اللاعبين العراقيين الموهوبين الذين يمكن أن يمثلوا المنتخب الوطني، إذ بدأ يقول لي كيف يمكن أن أكون قادراً على تمثيل المنتخب الوطني على المستوى الدولي”.

وتابع ميرام، “استمعت، وهكذا بدأت هذه الرحلة المجنونة التي صاحبها المزيد من التقلبات والمنعطفات”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights