اخبار العراق

رسول صباح الطائي كتل سياسية تعمل على تعطيل تشكيل “حكومة تكنو قراط”

IMG 3195

طالب النائب عن كتلة الاحرار النيابية رسول صباح الطائي رئيس الوزراء حيدر العبادي بالاعتماد على الشخصيات الفكوءة والمستقلة لتشكيل حكومة تكنو قراط والقضاء على المحاصصة الحزبية في وزارات الدولة.

وقال الطائي في بيان خص به المركز الاعلامي ،تابعته ” ش ع خ ” ان “السيد القائد مقتدى الصدر  قدم الى رئيس الحكومة حيدر العبادي قائمة بأسماء شخصيات عراقية مستقلة تكون مهمتها تشكيل لجنة لاختيار الكابينة الوزارية الجديدة”، مطالبا بالوقت ذاته العبادي بالاعتماد على هذه الشخصيات في تشكيل الحكومة.

واضاف ان “اللجنة التي قدمها السيد مقتدى الصدر  الى العبادي تحتوي على شخصيات كفوءة من القضاء والسياسيين والاكاديميين والموظفين المستقلين”، مشيرا الى ان “اللجنة ستعمل مع العبادي على اختيار الوزراء الاكفاء والمستقلين بعيدا عن الانتماءات الحزبية والمحاصصة الطائفية”.

واكد الطائي ان “هناك بعض الشخصيات السياسية وكتلها يعملا على تعطيل عمل اللجنة المستقلة لاختيار الوزراء الاكفاء وتشكيل حكومة تكنو قراط

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights