اخبار رياضية

ركلة جزاء تتسبب في إيقاف مباراة زاخو وأربيل بالدوري العراقي

zaki 2016 02 27 40

اضطر الحكم الدولي علي صباح إلى إيقاف مباراة كلاسيكو شمال العراق بين زاخو وأربيل لعدة دقائق، والتي جرت أمس الاثنين على ملعب زاخو ضمن مواجهات الجولة الثامنة ما قبل الأخيرة لإياب دوري “فوكس” العراقي الممتاز لكرة القدم.

وأظهرت لقطات حية من المباراة بثتها عدد من القنوات الفضائية العراقية ووسائل التواصل الاجتماعي، اعتراض لاعبي أربيل بشكل قوي على ركلة الجزاء التي منحها الحكم الدولي علي صباح في الوقت القاتل من المباراة التي انتهت لمصلحة زاخو بهدف وحيد.

وزاد من أهمية المباراة كون أن الفائز فيها سيضمن تواجده في الأدوار النهائية لدوري النخبة العراقي المقبل، في حين أن الخاسر بالمباراة سيودع منافسات الدوري بشكل رسمي.

وكان حكم المباراة الدولي علي صباح قد منح فريق زاخو ركلة جزاء في الدقيقة الـ 89 من زمن الشوط الثاني، الأمر الذي ساهم في إيقاف المباراة لأكثر من 7 دقائق بسبب الاعتراضات الكثيرة من قبل لاعبي الفريق الضيف نادي أربيل.

هذا وقد حافظ نادي زاخو على حظوظه بالمنافسة على إحدى بطاقات المجموعة الثانية، بينما ودع نادي أربيل التصفيات الأولية للدوري العراقي بلا إنجاز يذكر.

موقع كورة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights