اخبار رياضية

روبي مدربا لليفانتي الإسباني

 

سبق لروبي أن أشرف على تدريب جيرونا الذي لعب في الدرجة الثانية 2012-2013، وكان عضوا في الجهاز الفني لبرشلونة 2013-2014، ثم أمضى موسما ناجحا مع بلد الوليد 2014-2015.

شبكة عراق الخير : أعلن نادي ليفانتي، صاحب المركز الأخير في الدوري الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، تعيين خوان فرانسيسك فيرر المعروف باسم “روبي”، مدربا جديدا لفريقه خلفا للوكاس ألكاراز.

وكان ليفانتي أقال ألكازار من منصبه عقب خسارته المذلة على أرضه أمام ضيفه ريال سوسييداد صفر-4، الأحد الماضي، في المرحلة التاسعة.

ونشر ليفانتي بيان جاء فيه “توصل ليفانتي وروبي إلى اتفاق مساء الثلاثاء يقضي بأن يصبح هذا الأخير مدربا جديدا لليفانتي حتى نهاية الموسم مع إمكانية التمديد عامين إضافيين”.

وسبق لروبي (45 عاما) أن أشرف على تدريب جيرونا الذي لعب في الدرجة الثانية (2012-2013)، وكان عضوا في الجهاز الفني لبرشلونة (2013-2014)، ثم أمضى موسما ناجحا مع بلد الوليد (2014-2015).

وحقق ليفانتي فوزا واحدا فقط في مبارياته التسع حتى الآن في الدوري. وبات الكازار ثاني مدرب يقال من منصبه هذا الموسم بعد باكو هيريرا مدرب لاس بالماس.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights