اخبار رياضية

روجر فيدرر في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس اليوم الاثنين

شبكة عراق الخير:

سيلعب اللاعب السويسري والمصنف الثالث روجر فيدرر في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس اليوم الاثنين, حيث يتطلع لتعزيز رقمه القياسي وحصد لقبه 20 في البطولات الأربع الكبرى، مع الألماني المخضرم فيليب كولشرايبر. ويتفوق فيدرر 11-صفر على هذا المنافس.

ويعتقد فيدرر أن مشكلات ظهره باتت من الماضي وأنه يستطيع التفكير في المباريات المقبلة بعدما فاز بسهولة على فليسيانو لوبيز في الدور الثالث.

وقال فيدرر ”كنت في حاجة لاجتياز حاجز الخوف من مشكلات الظهر. وأعتقد أن اهتزاز مستواي في الدور الثاني كان بسبب استعداداتي“.

وأضاف ”أعتقد الآن أني أصبحت أثق في تحركاتي بشكل أكبر. ضربات إرسالي حاضرة وذهني حاضر. يمكنني أخيرا التركيز على لعب التنس وعدم التفكير كثيرا في الماضي“.

وستلعب كارولينا بليسكوفا المصنفة الأولى عالميا في أول مباراة على ملعب آرثر آش يوم الاثنين عندما تواجه جنيفر برادي وهي واحدة من ثلاث أمريكيات يحلمن بمرافقة سلون ستيفنز وفينوس وليامز في دور الثمانية.

وعلى الملعب الرئيسي أيضا ستلعب كوكو فاندفيج مع التشيكية لوتسيا شفاروفا بينما تلتقي ماديسون كيز مع الأوكرانية إيلينا سفيتولينا المصنفة الرابعة بينما يقام صراع القوة في منافسات الرجال بين خوان مارتن ديل بوترو البطل السابق ودومينيك تيم.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights