غير مصنف

روسيا تقترح تمديد فترة الطفولة حتى سن 30 عاما

شبكة عراق الخير:

 أقترحت وزيرة الصحة الروسية فيرونيكا سكفورتسوفا تمديد فترة الطفولة في روسيا حتى سن الـ 30 عاما، وفترة النشاط حتى 70-80 عاماً مفسرة هذا الاقتراح بتطور التكنولوجيات الطبية الحديثة.

وقالت سكفورتسوفا إن علم الوراثة الجزيئية والبيولوجيا يسمح بالانتقال إلى نظام جديد يعتمد على تنبؤ أمراض الإنسان الوراثية منذ ولادته، مشيرة إلى أن “النظام الوقائي سيسمح بتمديد مدة حياة الإسنان وتمديد كل مرحلة من مراحل الحياة بشكل معتدل، فالطفولة ستستمر حتى سن الـ 30 عاماً، وفترة النشاط حتى 70-80 عاماً على الأقل والاندثار يجب أن يكون طويلا وتدريجيا”.
وأضافت الوزير أن المستجدات الأخيرة والتكنولوجيات الحديثة الخاصة بإعادة الجسم وتكنولوجيات الهندسة الإلكترونية الحيوية وتكنولوجيا الربوتات والذكاء الاصطناعي ستساهم في ذلك الأمر.
وأشارت سكفورتسوفا إلى تمديد مدة حياة المواطنين الروس لنصف سنة في السنوات الأخيرة.
وأدلت وزيرة الصحة بالتصريحات نفسها سابقا في 21 مايو/ آيار في مؤتمر حزب {روسيا الموحدة} الحاكم.
وجاءت هذه التصريحات على خلفية مناقشات حادة في المجتمع الروسي حول مشروع رفع سن التقاعد في روسيا خمس سنوات والذي اقترحته وزارة العمل الروسية مؤخرا، ليكون 60 عاما للنساء و65 عاما للرجال

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights