اخبار العراق

روسيا : “داعش” سينسحب من الموصل في “سيناريو “مخطط له

133 650x360

شبكة عراق الخير : نشرت وكالة سبوتنيك الروسية، اليوم الاثنين، خبرا اشارت فيه الى نية تنظيم “داعش” الارهابي الانسحاب من الموصل والعودة من حيث اتى، لافتة الى ان هذا اامر يأتي بعدما علم التنظيم باقتراب قوات الپيشمرگة والحشد الوطني، قرب الموصل.

وقالت بعض المواقع الاخبارية، ان تنظيم داعش اعلن عبر مكبرات الصوت في مدينة الموصل، نيته الانسحاب من المدينة قريباً، متوعداً بالعودة إليها من جديد.

وتعهد التنظيم بالعودة إلى نينوى لاستكمال مشروعه وفق ما جاء في خطبة الجمعة الماضية التي أذاعها التنظيم على الملأ بواسطة مضخم الصوت، وفق ما نقل شهود عيان.

وأكد رئيس شبكة “إعلاميو نينوى”، رأفت الزراري للوكالة الروسية، أن أحد خطباء داعش قال في خطبة الجمعة بأحد مساجد مدينة الموصل: “ما دمتم تريدون القوات العراقية، فإني أُبشركم إنهم قادمون، أما نحن فسننسحب”.

وأضاف الخطيب “سننسحب، لكن سيأتي يوم، تترحمون فيه على أيامنا، لأنكم سوف ترون الجحيم من هذه القوات”.

وأنهى الخطيب خطبته بالدعوة إلى “الجهاد” واللحاق بهم محذراً ومهدداً بأن “أي خذلان أو انسحاب من المعركة سيكون مصيره الموت” قبل أن يُضيف “أئمة الكفر اجتمعت علينا، ولا يسعنا إلا الانسحاب”.

وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights