اخبار رياضية

رونالدو: سأعتزل بعد 5 سنوات

قال مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إنه سيعتزل اللعب “بعد 4 أو 5 سنوات من الآن”، وفق تصريحات أدلى بها لمجلة برتغالية.

وأضاف مهاجم ريال مدريد في حوار مع مجلة “كاراس” نشرته الخميس، أنه لا يزال يشعر بالتوتر عند تسديد ركلات الجزاء، مشيرا إلى أنه عندما يمر بلحظات توتر “يأخذ نفساً عميقا”.

وفي ما يتعلق بصافرات الاستهجان التي تطلقها الجماهير في كل ملعب يزوره، أكد رونالدو أنه لا يهتم لهذا الأمر، مشيرا إلى أن هذا السلوك “يعد دافعًا” وهو “جزء من عمل” لاعب كرة القدم.

وبخصوص ما يشاع عنه من أنه “مغرورو” قال: “أنا لست الشخص الأكثر تواضعا في العالم، أعترف بهذا، لست شخصا زائفا، لكن في بعض الجوانب أكون في غاية التواضع”.

وأكد رونالدو أن حياته “منضبطة للغاية” على الرغم من أنه يشرب “كأسا من النبيذ من حين لآخر”، ويأكل الهامبورغر مع المشروبات الغازية كل يوم أحد.

وانتقل رونالدو من المستطيل الأخضر إلى السجادة الحمراء، حين حضر الثلاثاء الماضي العرض الأول للفيلم الذي يتناول حياته الشخصية “رونالدو” في لندن.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights