اخبار رياضية

رونالدو يسجل 5 أهداف في شباك إسبانيول

سجل نجم ريال مدريد 5 أهداف كاملة في شباك إسبانيول، في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي أنهاها الملكي بنتيجة 6-0 على ملعب كورنيات ألبرات في إقليم كاتالونيا.

وأنهى الدون صيامه عن الأهداف منذ شهر يوليو/تموز الماضي، وسجل هاتريك في 20 دقيقة فقط، وجاء الهدف الأول بعد انفراده بحارس أصحاب الأرض في الدقيقة الـ7.

وبعد 10 دقائق فقط سجل البرتغالي الهدف الثاني من ركلة جزاء، ليعود في الدقيقة الـ20 ويسجل هدفه الشخصي الثالث من عرضية الويلزي غاريث بيل.

وأضاف أفضل لاعب في العالم هدفا رابعا في الدقيقة الـ61 بمساعدة من بيل أيضا.

هدف رونالدو الخامس أتى قبل 8 دقائق على النهاية، من تسديدة من أمام المرمى.

وتقدم الدون على نجم ريال مدريد السابق راؤول غونزاليس في عدد الأهداف المسجلة في تاريخ النادي ليصبح الهداف التاريخي للنادي، حيث بات رصيده 230 هدفا في الدوري الإسباني من 203 مباريات، مقابل 228 هدفا لراؤول من 550 مباراة. ويحتل ألفريدو دي ستيفانو المركز الثالث برصيد 216 هدفا من 282 مباراة

وسجل الفرنسي كريم بنزيمة هدفا في الدقيقة الـ28 بعد أن أكمل عرضية من نجم المباراة رونالدو.

واحتل الملكي المركز الأول للترتيب العام، بفارق نقطة أمام 5 فرق، على رأسها برشلونة وأتلتيكو مدريد اللذان يستعدان لمواجهة قوية بينهما في وقت لاحق على ملعب فيثينتي كالديرون.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights