اخبار رياضية

رونالدو يهدي صديقته جورجينا خاتم خطوبة بقيمة 780 ألف دولار

شبكة عراق الخير:

كشفت تقارير إعلامية بريطانية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أهدى صديقته الإسبانية جورجينا رودريجيز، خاتم خطوبة بقيمة 780 ألف دولار عندما تقدم لها وقررا الزواج.

وطلب نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الزواج من جورجينا رودريجيز بعد أن عاش معها لأكثر من عامين وأنجب منها طفلة…

فيما وافقت جورجينا على طلب مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بل إنها بدأت في الإعداد لحفل الزفاف بالبحث عن فستان مناسب، وفق صحيفة “كوريو دا مانها” البرتغالية واسعة الانتشار.

والتقطت صور لرونالدو وجورجينا وهما يرتديان الخواتم الجديدة خلال حفل عشاء في لندن، التي وصلها رونالد في إجازة قصيرة، الأمر الذي يشير إلى قرب زواج الاثنين.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن قيمة خاتم الخطوبة الذي قدمه رونالدو لصديقته بلغ 610 ألف جنيه إسترليني (787 ألف دولار).

ويذكر أن رونالدو (33 عامًا) يعيش بصحبة جورجينا (24 عامًا) في إيطاليا، منذ انتقاله إلى يوفنتوس الصيف الماضي، ولدى الاثنين طفلة تبلغ عامًا اسمها ألانا مارتينا.

وإلى جانب ابنتها، تعتني جورجينا بأبناء رونالدو الثلاثة الآخرين، كريستيانو جونيور وإيفا ماريا وماتيو، كما أنها دعمته في مواجهة مزاعم اغتصابه لسيدة أميركية في واقعة يعود تاريخها إلى عام 2009.

والتقى الاثنان للمرة الأولى في يونيو 2016، في أحد متاجر ملابس “غوتشي” الإيطالية في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث كانت جورجينا تعمل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights