اخبار رياضية

رونالدينيو يتعاقد مع فلومينيسي البرازيلي

انضم المهاجم السابق لمنتخب البرازيل لكرة القدم رونالدينيو إلى فريق فلومينيسي، صاحب المركز الثالث في الدوري البرازيلي، بحسب ما أعلن الفريق السبت.

وقال فلومينيسي، في بيان بموقعه على الإنترنت، إنه وقع عقداً لمدة 17 شهرا مع رونالدينيو، اللاعب الحاصل مرتين من قبل على جائزة أفضل لاعب في العالم.

وأضاف فلومينيسي أن رونالدينيو سينضم للنادي المنتمي لدوري الأضواء البرازيلي بعد فسخ تعاقده مع كيريتارو المكسيكي والذي أمضى معه نحو عام واحد.

وسبق لرونالدينيو (35 عاما) اللعب في البرازيل ضمن صفوف جريميو وفلامنغو واتليتيكو مينيرو وسيعود إلى بلاده من أجل محاولة التتويج بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى في مشواره.

وقال رونالدينيو لموقع فلومينيسي على الإنترنت “هذا أحد اكثر الأشياء التي دفعتني للعودة إلى البرازيل من أجل البحث عن اللقب الذي لم أحصل عليه، كما أن هذا النادي يضم لاعبين رائعين. أنا متحمس للغاية”.

وفاز رونالدينيو بدوري أبطال اوروبا والدوري الإسباني مع برشلونة، ونال لقب الدوري الإيطالي مع ميلانو، كما أمضى فترة في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

كما نال رونالدينيو لقب كأس ليبرتادوريس في أميركا الجنوبية مع مينيرو وفاز ببطولة ولاية ريو دي جانيرو المحلية مع فلامنغو، إضافة للتتويج بكأس العالم عام 2002 مع البرازيل.

وقال فلومينيسي إن رونالدينيو سيبدأ التدريبات يوم 27 يوليو الجاري وهو ما يجعله يغيب عن 3 مباريات للفريق على الأقل في المسابقة المحلية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights