اخبار رياضية

روني يريد إنقاذ رأس فان غال

أعلن قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي، واين روني، الخميس، أنه وزملاءه سيقاتلون من أجل مدربهم الهولندي لويس فان غال، وإنقاذ رأسه مع تزايد الضغوط على الأخير عشية “البوكسينغ داي”.

وقال الدولي الإنجليزي لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “سنقاتل من أجل المدرب وسنحاول تحقيق النتائج الجيدة لقلب الوضع الذي نعيشه في الوقت الحالي”.

وأضاف “العديد من الأشخاص يتحدثون وهم يحسبون أنهم يعرفون ما يحدث، ولكن في الواقع، من يكتبون هذا النوع من الأخبار ليس لديهم أي فكرة”، في إشارة إلى صحفيين يرون أن فان غال يواجه خطر الإقالة.

واعتبرت وسائل إعلام بريطانية أن مسؤولي مانشستر يونايتد على وشك إقالة فان غال، بعد فشل الفريق في تحقيق الفوز في مبارياته الست الأخيرة، وخروجه من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل فريق “الشياطين الحمر” المركز الخامس حاليا في الدوري بفارق 9 نقاط خلف ليستر سيتي المتصدر، وقد خسر مباراته الأخيرة أمام الوافد الجديد على الدوري الممتاز نوريتش سيتي 1-2 على ملعب “أولد ترافورد”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights