اخبار رياضية

ريال مدريد: لم نخالف أي قوانين ولوائح للفيفا

شبكة عراق الخير : أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اعتراضه على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حرمانه من إبرام الصفقات لفترتي الانتقالات القادمتين مؤكدا أنه “سيستأنف لدى جميع الهيئات الرياضية الدولية”.

وقال في بيان رسمي نشره على موقعه الالكتروني، الخميس انه “لا يقبل إطلاقا” بقرار اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي بمعاقبته بالإيقاف عن إبرام الصفقات الجديدة لفترتين وفرض غرامة مالية بقيمة 360 ألف فرنك سويسري (نحو 328 ألف يورو) بدعوى مخالفته للوائح التعاقد مع اللاعبين.

وأوضح البيان أن النادي لم يرتكب أي مخالفة للوائح “الفيفا” المتعلقة بالتعاقد مع اللاعبين القصر دون 18 عاما مشددا على امتثاله التام والدائم بلوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم وقوانين الاتحاد الاسباني الملكي لكرة القدم في جميع معاملاته.

وكانت اللجنة التأديبية في “الفيفا” أعلنت في وقت سابق اليوم حرمان فريقي العاصمة الاسبانية (ريال مدريد) و(اتلتيكو مدريد) من التعاقد مع أي لاعب محلي أو أجنبي خلال فترتي الانتقال القادمتين بسبب مخالفتهما اللوائح السارية للتعاقد مع اللاعبين القصر تحت سن 18 عاما، وفقا لما ذكرت “كونا”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights