اخبار رياضية

ريال مدريد يتفوق على برشلونة ويتصدر اوروبا هجوميا

تنزيل

رغم تواجد فريق ريال مدريد الاسباني في المركز الثالث في الدوري الاسباني لكرة القدم الا انه مازال الفريق الأقوى هجوميا والاكثر تهديفا على المستوى الاوروبي بتسجيله 71 هدفا خلال 26 جولة بواقع (2.7 هدف/مباراة)

وتفوق ريال مدريد على غريمه برشلونة “متصدر الليجا” بفارق هدفين حيث سجل لاعبو برشلونة 69 هدفا في 26 جولة بواقع (2.6 هدف/مباراة) بينما جاء باريس سان جيرمان في المركز الثالث بحصيلة تهديفية بلغت 68 هدف خلال 28 جولة بمتوسط (2.4 هدف/مباراة).

وحل بنفيكا البرتغالي في المركز الرابع بتسجيل لاعبوه ل63 هدفا خلال 23 جولة ونسبة جيدة في التهديف بالمباراة الواحدة تتساوى مع النادي الملكي (2.7 هدف/مباراة)، بينما جاء بايرن ميونيخ الالماني في المركز الخامس برصيد 58 هدف خلال 23 جولة (2.5 هدف/مباراة).

وجاء فريق روما الايطالي في المركز السابع برصيد 55 هدف خلال 27 جولة (2 هدف/مباراة)، قبل نابولي 54 هدف ، وسبورتينج لشبونة 49 هدف في 23 جولة (2.1 هدف/مباراة)، وليستر سيتي،متصدر الدوري الانجليزي،  الذي حل عاشرا برصيد 49 هدف خلال 27 جولة بواقع (1.8 هدف/مباراة).

موقع كورة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights