اخبار رياضية

ريال مدريد يجدد ثقته في مدربه رافائيل بينيتيز

أعلن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أن إدارة النادي الملكي تدعم بشكل كامل المدير الفني رافاييل بينيتيز بالرغم من النتائج المتواضعة التي حققها الفريق خلال الأسابيع الأخيرة.

 وقال رئيس النادي الملكي خلال مؤتمر صحفي عقد الاثنين 23 نوفمبر/تشرين الثاني بعد يومين من الخسارة الثقيلة على ملعبه سانتياغو برنابيو في الكلاسيكو أمام غريمه برشلونة 0-4 “رافا بينيتيز يحوز على كامل دعمنا وثقتنا، لقد تم اختيار رافا بينيتيز لاحترافيته ومسيرته المهنية، وهو قادر بكل تأكيد على إخراج أفضل ما في هذه التشكيلة”.

وطالب بيريز جماهير الفريق بمساندة اللاعبين خلال هذه الفترة الحرجة بقوله “أتفهم غضب جماهيرنا بعد الخسارة يوم السبت الماضي ولكننا نعتقد أنها اللحظة المناسبة لكي نواصل العمل بجدية وبصبر، علينا الحرص على وحدة الأسرة المدريدية”.

وتابع بينيتز “رافا بينيتيز بدأ مسيرته معنا وعلينا أن نتركه لكي يعمل وبكل تأكيد سوف تأتي الانجازات، لقد تأهلنا بالفعل إلى المرحلة الإقصائية من دوري أبطال أوروبا ولعبنا مباريات عديدة بدون تلقي أي خسارة رغم غياب عدد من نجومنا بسبب الإصابات، ولم نخسر إلا في الفترة الأخيرة”.

المصدر: وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights