اخبار رياضية

ريال مدريد يخشى تعرض خاميس لانتكاسة جديدة قبل الكلاسيكو

شبكة عراق الخير 

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية بأن هناك حالة من القلق في ريال مدريد خوفاً من تعرض خاميس رودريجيز لانتكاسة جديدة رفقة منتخب بلاده كولومبيا بعد عودته من الإصابة مؤخراً.

وقرر المدرب خوسيه بيكرمان استدعاء خاميس لقائمته النهائية من أجل خوض مواجهتي تشيلي والأرجنتين في 13 و 17 من الشهر الجاري رغم أنه كان خارج القائمة المبدئية التي صدرت قبيل أكثر من أسبوع.

واستعاد رافاييل بينيتيز المدير الفني لريال مدريد خدمات نجمه الكولومبي في مواجهة إشبيلية التي خسرها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقدم اللاعب أداء جيد عند دخوله كبديل في الشوط الثاني وتمكن من تسجيل هدف بمجهود فردي بحت.

ويبدو أن المدرب الإسباني يخشى من تعرض خاميس لإصابة جديدة رفقة منتخب بلاده قبل مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة في 21 من الشهر الجاري.

وكان ريال مدريد قد نجح في المحافظة على أبرز نجومه الدوليين قبل الكلاسيكو وهم كريستيانو رونالدو، لوكا مودريتش، جاريث بيل، كريستيانو رونالدو، توني كروس وكيلور نافاس، لكن هذا لم يفلح مع خاميس.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights