اخبار علمية

زوابع رعدية شديدة في المناطق الجنوبية والوسطى باليومين القادمين في العراق

33333333333333333

شبكة عراق الخير

 رجحت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي، الاثنين، ان يكون طقس اليومين المقبلين في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما مصحوبا بإمطار من متوسطة الشدة إلى رعدية شديدة.

 

وقالت الهيئة في بيان تلقته “شبكة عراق الخير “، ان “طقس يوم غد الاثنين، سيكون في المنطقة الشمالية صحوا مع قطع من الغيوم، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما جزئيا واحياناً غائما مع تساقط امطار بين الخفيفة والمتوسطة الشدة ليلاً في اقسامهما الغربية، مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة عن اليوم السابق، وستكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد12مْ، والعظمى المتوقعة 31مْ”.

 

وأضاف ان “طقس المنطقة الشمالية يوم الاربعاء المقبل سيكون غائما جزئيا، فيما سيكون طقس المنطقتين الوسطى والجنوبية غائماً مع تساقط امطار خفيفة خلال النهار في اماكن متفرقة منهما تكون رعدية احياناً وتزداد شدتها ليلاً، ودرجات الحرارة في عموم البلد ستكون مقاربة لليوم السابق”.

 

واشار البيان إلى ان “يوم الخميس المقبل، سيشهد طقسا صحوا في كافة المناطق، مع انخفاض قليل بدرجات الحرارة عن اليوم السابق”، متوقعا ان يكون طقس يوم الجمعة المقبل “صحوا مع قطع من الغيوم في المناطق كافة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights