اخبار العالم

زوجة والي داعش بالسعودية على ذمة رجل آخر

زوجة والي داعش بالسعودية على ذمة رجل آخر

كشفت سلطات الأمن السعودية أن زوجة والي تنظيم داعش الارهابي في السعودية بنان عيسى هلال التي قتلت خلال مداهمة أمنية للقبض على زوجها سويلم الرويلي كانت متزوجة من أحد عناصر التنظيم المتواجد في مناطق الصراع، في الوقت ذاته، في مخالفة صريحة لتعاليم الدين الإسلامي”.
ووفق بيان للمتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي، فقد أكد الرويلي بعد القبض عليه، أنه “تزوج بنان هلال مكتفياً بشهادة من قام بإخفائها في منزله، علماً أنها كان غائبة عن ذويها منذ عام ونصف العام”، لافتا الى إن الرويلي “مشارك في إطلاق النار على المصلين في مسجد المصطفى وفي التفجير الانتحاري الذي استهدف المصلين بمسجد قوة الطوارئ الخاصة في منطقة عسير”.
واشار البيان، أنه “تم رصد وجود الرويلي مختفياً لدى أحد رفقائه من الفئة الضالة، يُدعى ناعم عبدالله ناعم الخلف، الذي قام بإيوائه في منزله، مع امرأة تدعى بنان عيسى هلال المتغيبة عن ذويها منذ عام ونصف العام”.
وأكد البيان أنه “تم يوم الخميس الماضي دهم المنزل، والقبض على الرويلي، ومن قام بإيوائه، في ما حاولت بنان مقاومة عملية القبض، بمباغتة رجال الأمن بسلاح رشاش كان بيدها، ما عرضها إلى إصابة توفيت على إثرها بعد نقلها إلى المستشفى”، مشددا على أنه “اتضح من واقع السجل المدني لها أنها متزوجة من أحد الموجودين في مناطق الصراع بالخارج، ويزعم المطلوب الذي ألقي القبض عليه أنه تزوج بها لبضعة أشهر، اكتفاء بشهادة من قام بإيوائهما”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights