اخبار رياضية

زيدان يقترب من الرقم القياسي لعدد مرات التسجيل المتتالية

شبكة عراق الخير:

تمكن مدرب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، من تحطيم الرقم القياسي في تاريخ النادي الملكي من حيث عدد مرات التسجيل المتتالية.

وبفوز ريال مدريد على إسبانيول بثنائية نظيفة في “الليغا”، ارتفع عدد المباريات المتتالية التي تمكن فيها ريال مدريد من التسجيل إلى 42 مباراة، وفقا لما ذكرته صحيفة “أس”.

وتفوّق زيدان بهذه الطريقة على الرقم القياسي السابق (41 مباراة) والذي يعود للبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق السابق والحالي لمانشستر يونايتد الإنكليزي.

ومنذ الرابع من أيار/ مايو 2016 في مواجهة مانشستر سيتي الإنكليزي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “الإتحاد”، فإن الريال تمكن دائماً من هز الشباك.

يشار إلى أن الرقم القياسي لعدد مرات التسجيل المتتالية لفريق إسباني يحمله برشلونة بـ44 مباراة في الفترة بين موسمي 1942-1943 و1943-1944.

وفي 64 مباراة لعبها الريال تحت قيادة زيدان، فشل ثلاث مرات فقط في التسجيل: أمام أتلتيكو مدريد على ملعب “سانتياغو برنابيو” والتي انتهت بفوز الـ”روخيبلانكوس” بهدف نظيف والخسارة من فولفسبرغ الألماني بهدفين نظيفين في ربع نهائي دوري الأبطال والتعادل سلبياً مع مانشستر سيتي في نصف نهائي البطولة الموسم الماضي.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights