اخبار العراق

سائرون : لا نتوقع المعجزات من عبد المهدي ومهلة العام اختبار له

شبكة عراق الخير:

 قال النائب عن كتلة سائرون، محمد الغزي،اننا “لا نتوقع المعجزات من رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي، وان مهلة العام اختبار له”.
وذكر الغزي , ان “المساحة كبيرة لعبد لمهدي وكان تنازل سائرون عن الوزارات بقناعة تامة”، لافتا الى ان “مهلة العام الواحد التي منحها السيد مقتدى الصدر هي فترة اختبار لحكومة عبد المهدي”.
وأكد “لا يمكن الحكم على فشل التكنوقراط المستقل في حكومة حيدر العبادي بسبب الظروف المالية والامنية التي عملوا بها ونعتقد انهم كانوا أفضل من غيرهم”، مشيرا الى ان “العملية السياسية تسير اليوم بسلاسة بدليل انتخاب الرئاسات الثلاث”.
وبين الغزي ان “دور المعارضة ليس غريبا على التيار الصدري و حتى الان لا يوجد تفاوض في تقديم سائرون لمرشحين الى الكابينة الوزارية”، لافتا الى ان تنازل التيار الصدري عن الوزارات في الحكومات السابقة هو نوع من المعارضة”.
وأضاف “لا نعتقد ان يحقق عبد المهدي المعجزات لكن هناك أمل في التطور والتقدم، وهناك اجواء سياسية مشجعة ونعلم الصعوبات الكثيرة لكننا متفائلون بتجاوزها

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights