اخبار علمية

سامسونج تطلق هاتفها الذكي Galaxy C7 Pro

سامسونج تطلق هاتفها الذكي Galaxy C7 Pro

شبكة عراق الخير 

كشفت شركة سامسونج الكورية منذ لحظات عبر موقعها الالكتروني عن هاتفها الذكي Galaxy C7 Pro , والذي تم رصده خلال الاسابيع الماضيه في العديد من التسريبات والصور قبل ان تكشف الشركة الكورية اليوم عنه بشكل رسمي .

يقدم هاتف Galaxy C7 Pro شاشة بحجم 5.7 انش من نوع سوبر أموليد ” Super AMOLED ”  بدقة وضوح 1920 × 10800 بيكسل , ويضم الهاتف معالج ثماني الانوية من كوالكوم من نوع ” سناب دراغون 625 ” .

بالاضافه اى ذلك فقد تم تدعيم الهاتف الذي ياتي بسمك 7.0 ملم وبوزن 172 غرام بذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 او 644 جيجابايت القابله للتوسعه عن طريقة بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

كما يحمل الهاتف كاميرا خلفية وامامية بدقة 16 ميجابيكسل / مع منفذ سماعات 3.5 ملم , وبطارية بسعة 3300 ميلي امبير / ساعة , بالاضافة الى مستشعر للبصمه مثبت على زر الرئيسية , وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد مارشملو , مع الاشاره الى دعم الهاتف للاتصال عبر شبكات 4G TDD LTE .

الهاتف سيتوفر في الصين يوم 16 ينانير الحالي علما بانه لا تتوفر اي معلومات حول السعر او موعد توفره عالميا ً .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights