اخبار العراق

سامي العسكري قدم طلب لامير مكة للتكفل بتكاليف تغيير كسوة الكعبة , وملك السعودية يرفض

شبكة عراق الخير والمحبة : متابعة /  كشف وكيل امارة منطقة مكة “عبد العزيز بن عبد الله الخضري” عن لقاء جمع السياسي العراقي والبرلماني السابق “سامي العسكري” بأمير منطقة مكة “خالد بن فيصل بن عبد العزيز” قبل ايام في قصر الاخير بمكة.
واضاف الخضري ان “العسكري” قدم طلب لامير مكة للتكفل بتكاليف تغيير كسوة الكعبة المشرفة لهذا العام وتحمل كافة المصاريف لهذا الحدث وما يرافقه من حفل ووجبة اطعام للفقراء ,كما اعتادت امارة مكة على فعله , وان الامير ابدى استعداده لرفع الطلب للملك للبت به .
وذكر المتحدث عن ان طلب العسكري جوبه بالرفض من قبل الملك معتبرا ان هذا الامر مستحيل لأن كسوة الكعبة تبدل كل عام من عائدات مكة المالية , كما واننا نستمع للشبهات التي تثار حول اموال المسؤولين العراقيين وإن اغلبها اموال سحت .
يذكر ان “سامي العسكري” توجه لاداء مناسك الحج لهذا العام مع عدد غير قليل من المسؤولين العراقيين , في الوقت الذي اكد فيه رئيس هيئة الحج والعمرة “خالد العطية” عدم منح اي استثناء لمسؤول في ما يخص الحج لهذا العام .
متابعة وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights