اخبار العراق

سجن في السليمانية يتحول الى سوق لبيع وشراء المخدرات

xha81261 849888394 640x360

اعلنت مديرية قسم مكافحة المخدرات في آسايش السليمانية باقليم كوردستان، اليوم الاحد، عن ان مديرية اصلاح الكبار في السليمانية مرتعا لبيع وشراء المواد المخدرة.

وقال مدير القسم العميد جلال امين في مؤتمر صحفي، عقده في السليمانية، ان سجن الكبار في السليمانية ليس مكانا لمعالجة المدمنين على المخدرات بل اصبح لبيع وشراء المواد المخدرة، موضحا ان تداول واستخدام هذه المواد المخدرة تزايد بشكل ملحوظ في الاقليم وليس هناك مركز او مكان لمعالجة المدمنين عليها.

واكد امين انه وبعد يتم القاء القبض على المدمنين باوامر القضاء يتم تحويلهم الى سجن اصلاح الكبار في السليمانية وهذا المكان اصبح كارثة، موضحا انه يجري داخل هذا السجن عمليات بيع وشراء المواد المخدرة.

 واشار الى انه يتم تداول مادتي “الشيشة والكريستال” مهما من ابرز المواد المخدرة التي يتعاطاها المدمنون.

ويستقبل سجن اصلاح الكبار في السليمانية المحكومون الذين يتجاوز اعمارهم 18 عاما ويتم الاشراف عليه وادارته من قبل وزارىة العمل والشؤون الاجتماعية في حكومة اقليم كوردستان وانيط الجانب الامني فيها على القوات التنفيذية التابعة للوزارة نفسها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights