اخبار العالم

سعوديتان تزوجان زوجهما بالثالثة إعرابا عن “حبهما”

شبكة عراق الخير : متابعة

سعوديتان تزوجان زوجهما بالثالثة إعرابا عن “حبهما” …
فوجئ سعودي سبعيني بزوجتيه تخطبان له فتاة في مقتبل العمر، لتكون زوجته الثالثة، وتجهزان مراسم الزفاف بالكامل، في خطوة منهما لتعربا من خلالها عن حبهما وتقديرهما له، بحسب ما تناقلته وسائل إعلام سعودية، اليوم السبت.

ولم تنته حدود المفاجأة للسبعيني عواض بن عويمر الذويبي، إذ حرصت زوجتاه على الوقوف معه ليتمّ مراسم الزفاف في أكمل صورة، وعملتا على تذليل الصعوبات التي اعترضت طريق زوجهما إلى “القفص الذهبي” للمرة الثالثة.

وقال الذويبي: “فوجئت بزوجتيّ تعرضان علي الارتباط بثالثة، في بادئ الأمر لم أصدق، واعتقدت أنهما تتحدثان معي من باب الدعابة، إلا أني لمست جديتهما وإصرارهما، وعرفت أن الدافع من تصرفهما هو تقديرهما ومحبتهما لي، وحرصهما على إسعادي”.
وأفاد السبعيني أن حفل الزفاف أقيم في إحدى قاعات الأفراح بالطائف بمشاركة زوجتيه، وبحضور جمع من الأهل والأصدقاء والأعيان والمسؤولين، مؤكداً أنه يمضي في الوقت الحالي فترة شهر العسل مع عروسته الجديدة.

وعلقت صحيفة “عكاظ” السعودية على التقرير بالقول: “خالفت السيدتان الفاضلتان بفعلهما ذلك المألوف بين النساء، وقدمتا صورة نموذجية للمرأة التي لم تدع للغيرة مكاناً في نفسها، وحرصتا على إسعاد زوجهما، خصوصاً أنه مقتدر مادياً وصحياً”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights