اخبار العراق

سليم الجبوري يبحث مع الملك سلمان توحيد الجهود الاقليمية في حفظ الامن!!!

57954

بحث رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الثلاثاء، مع الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز سبل توحيد الجهود في حفظ امن واستقرار المنطقة ومواجهة التنظيمات الإرهابية.

وقال مكتب رئيس البرلمان في بيان، إن “الجبوري التقى اليوم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز”، مبينا أنه “جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع في المنطقة الإقليمية وسبل توحيد الجهود في حفظ أمنها واستقرارها، ومواجهة التنظيمات الإرهابية وفي مقدمتها تنظيم داعش الإرهابي واستئصال فكره المتطرف”.

وأضاف الجبوري إنه “ينبغي إيجاد حل متكامل يتمثل بإحلال العدالة الاجتماعية ورفع المظالم عن الناس وتحقيق المساواة وتقديم الخدمات والقضاء على البطالة والفقر، والأخذ على يد الفاسدين والسراق وإنصاف الشعوب”.

من جانبه، أعرب الملك السعودي عن “ترحيبه برئيس البرلمان العراقي في المملكة، آملا بان يتمكن العراق من تجاوز أزماته وتحقيق آمال شعبه، لان العراق بلد عظيم وصاحب تاريخ مجيد يفخر به كل عربي، وهو يمتلك كل مقومات النجاح والتقدم”.

وأشار البيان أن “الاجتماع تناول بحث أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين لاسيما على الجانب الاقتصادي والتجاري والسعي لتحقيق المصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين”.

ويذكر ان هذا الوفد ضم مختلف الكتل السياسية !!

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights