اخبار العراق

سليم الجبوري يعيين “إرهابي” مستشارا له

resizer 2

كشف النائب عن جبهة الإصلاح مشعان الجبوري، الاثنين، عن قيام رئيس مجلس النواب بتعيين “إرهابي” مستشارا له، فيما دعاه الى لعدم صعود منصة البرلمان ثانية لأن ذلك “عيب”.

وقال الجبوري ، ان “سليم الجبوري هو أكبر أهرامات الفساد في الحكومة العراقية، ولم يكتف بصفقات فساده وتجارته على حساب المال العام والدم العراقي، بل صار يجلب الإرهابيين الى مكتبه ليكونوا عصابات تحميه”، مبينا ان “رئيس مجلس النواب قام قبل أيام بتعيين إرهابي مطلوب للقضاء العراقي وجعله في منصب مستشارا له”.

وأضاف النائب ان “ما قاله وزير الدفاع خالد العبيدي هو صحيح، وكل الأسماء التي ذكرها هي فاسدة وعلى القضاء محاسبتها”، لافتا الى ان “على سليم الجبوري ان يستحي من دماء العراقيين التي سالت ويستقيل، والأموال التي سرقتها تكفيه ليعيش لمئة سنة قادمة”.

ودعا مشعان الجبوري “سليم الجبوري الا يعتلي منصة البرلمان لان ذلك عيب”.

وشهدت جلسة مجلس النواب ،اليوم الاثنين، توجيه العديد من تهم الفساد من قبل وزير الدفاع خالد العبيدي الى بعض اعضاء البرلمان بالاضافة الى  رئيسه سليم الجبوري.

فيما أعلن رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اللجوء الى القضاء لتقديم شكوى ضد وزير الدفاع خالد العبيدي بتهمة التشهير لاتهامه بالفساد ، مؤكدا انه لن يعتلي منصة رئاسة مجلس النواب لحين اثبات برائته من التهم التي وجهها اليه وزير الدفاع خالد العبيدي خلال جلسة المجلس اليوم.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights