اخبار رياضية

سيدورف يرشح الأرجنتيني هيغواين للكرة الذهبية العام المقبل

سيدورف يرشح الأرجنتيني هيغواين للكرة الذهبية العام المقبل

شبكة عراق الخير : أشاد الهولندي سيدورف بالنجم الأرجنتيني هيغواين مهاجم فريق نابولي الايطالي لكرة القدم، معتبراً إياه يستحق الفوز بالكرة الذهبية لو استمر حتى نهاية الموسم على نفس الاداء القوي خصوصاً اذا نجح في قيادة فريقه للتتويج بأي بطولة بنهاية الموسم.

 

وقال سيدورف “لا يمكن ان اتحدث عن تجربتي في الميلان في الوقت الحالي لأن عقدي مع الفريق لايزال سارياً، بعد 6 أشهر من الأن لا مانع لدي في الحديث عنها وتوضيح العديد من الأمور”.

 

وأضاف ان “الأرجنتيني هيغواين يقدم هذا الموسم مستوى اعجازي، اراه يمتلك كل المقومات التي تؤهله للفوز بالكرة الذهبية لو استمر على هذا الاداء ونجح في قيادة نابولي للتتويج بأي لقب بنهاية الموسم، ميسي ورونالدو لاعبان رائعان بكل تأكيد واعتبرهما من كوكب أخر ولكن هيغواين يلعب في ظروف أكثر صعوبة”.

 

يذكر ان سيدورف لايزال يتلقى راتبه منذ إقالته من تدريب الميلان صيف عام 2014 وحتى نهاية عقده صيف 2016 بعدما فشلت الادارة في التوصل لحل وسط معه عند إقالته من تدريب الفريق

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights