غير مصنف

شرطة كربلاء : كشف ملابسات مقتل أحد الأشخاص غربي المدينة

شبكة عراق الخير :

كشفت مديرية شرطة محافظة كربلاء المقدسة، ملابسات مقتل أحد الأشخاص غربي المدينة.
وذكر بيان لشرطة  “بعد ان استخبرت مفارز مكافحة اجرام كربلاء حول حادث قتل مواطن في منطقة حي العسكري غربي المدينة صباح أمس الاحد تم على الفور وبتوجيه من قبل قائد شرطة المحافظة اللواء أحمد علي زويني ولأهمية الحادث كونه مس أحد أبناء المحافظة، تشكيل فريق عمل برئاسة مدير مكافحة الجرائم وثلة من الضباط والمنتسبين لمعرفة الاسباب والقبض على الجناة”.
وأضاف البيان انه “وبحسب مدير مكافحة اجرام كربلاء وبعد جمع المعلومات الكافية وتسجيل دعوة أصولية من قبل المدعين بالحق الشخصي وتدوين أقوالهم ابتدائيا وقضائياً تبين أن المجنى عليه تم تهديده بالقتل بسبب خلافات عائلية”.
واكد مدير مكافحة الاجرام العقيد صباح المسعودي ان “هذه الجريمة بحد ذاتها تعتبر مكتشفة كون لدينا الادلة والقرائن واننا بصدد جمع خيوط الجريمة وان مثل هذه الحوادث تحدث في كل بلدان العالم ومثل ما عودتكم قيادة شرطة كربلاء ايام قليلة وسوف تقدم الجناة الى العدالة”.
واضاف المسعودي “ما اثير حول القضية في مواقع التواصل الإجتماعي وبعض القنوات المغرضة هو بهدف زعزعة الامن والاستقرار التي تنعم به المدينة المقدسة”.
وتابع:” بجهود القائد الميداني لشرطة كربلاء والعيون الساهرة من أجهزتنا الامنية البطلة لايوجد هناك اي جماعات مسلحة وحسب ما أشيع واننا سنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار مدينة الامام الحسين عليه السلام”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights