غير مصنف

شركة بغداد هوست تحتفل بالسنة الحادية عشر على تاسيسها

شبكة عراق الخير : احتفلت اليوم شركة بغداد هوست للاستضافة والتصميم بعيد ميلادها , الحادية عشر , وتعتبر هذه الشركة من افضل الشركات في مجال الاستضافة وتصميم المواقع وغيرها من عالم التقنية , يديرها الاستاذ اوس ولاء جودت الجاف ,الخبير في مجال التقنيات , ونحن نفتخر بان “شبكة عراق الخير ” هي احد عملاء بغداد هوست :وهذه نبذه عن الشركة

شركة بغداد هوست

بغداد هوست هي شركة عراقية انطلقت في مطلع عام 2008,حيث باشرت اعمالها كشركة متخصصة في تصميم المواقع الالكترونية وتطورت تدريجيا لتصبح شركة متخصصة في جميع الميادين التكنلوجية من تصميم المواقع بجميع انواعها الى التصميم الگرافيكي والمونتاج و التسويق الالكتروني ومنه انطلقنا الى انشاء القنوات الفضائية وتقديم كافة الحلول التكنلوجية الاخرى.

ونفتخر في بغداد هوست اننا قمنا بتقديم خدماتنا لاكثر من 500 عميل ومشترك داخل وخارج القُطر , وتتمركز سرفرات بغداد هوست في داتا سنتر في مدينة دالاس في الولايات المتحدة الامريكية وفي المانيا ولدينا وكلاء في جميع انحاء العراق اقليم كوردستان والشرق الاوسط وبعض الدول الاوربية وبعض الولايات الامريكية.

نسعى في بغداد هوست لتقديم اخر ماتوصلت اليه التكنلوجيا العالمية لجميع عملائنا بجودة تماثل جودة الشركات العالمية وبتكاليف ومناسبة وللتعرف عن اراء العملاء في شركة بغداد هوست ندعوك لزيارة صفحة “ماذا يقول عملائنا عنا؟ ” بالضغط هنا,كما يسعدنا ان تطلعو على نماذج من اعمال شركتنا بالضغط هنا.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights