اخبار علمية

شركة تويتر تحذف أكثر من 10 آلاف حساب

شبكة عراق الخير :

حذفت شركة تويتر أكثر من 10 آلاف حساب نشر رسائل تثني الناس عن التصويت في انتخابات التجديد النصفي بالكونغرس الأمريكي والتي ستجري يوم الثلاثاء المقبل.
وبدا بطريق الخطأ أنها من ديمقراطيين بعد أن أبلغ الحزب شركة التواصل الاجتماعي بهذه التغريدات المضللة.
وقال متحدث باسم تويتر “اتخذنا إجراء بشأن الحسابات والنشاط المذكور على تويتر”، وجرت عمليات الحذف في أواخر سبتمبر/ أيلول وأوائل أكتوبر/ تشرين الأول”.
وقالت 3 مصادر مطلعة على جهود الحزب الديمقراطي في الولايات المتحدة إن تويتر حذفت أكثر من 10 آلاف حساب.
وهذا العدد متواضع بالنظر إلى أن تويتر كانت قد حذفت من قبل ملايين الحسابات التي اعتبرتها مسؤولة عن نشر معلومات خاطئة في انتخابات الرئاسة الأمريكية في 2016.

ومع ذلك فإن هذا الحذف يمثل انتصار مبكرا لجهد مازال في بدايته للجنة الديمقراطية للحملات الانتخابيات للكونغرس التي تدعم ترشح الديمقراطيين لمجلس النواب الأمريكي.
وقالت المصادر الثلاثة بحسب وسائل اعلام دولة، إن ” اللجنة بدأت هذه الجهود هذا العام ردا على عجز الحزب عن الرد على ملايين الحسابات على تويتر ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى والتي نشرت معلومات سلبية ومزيفة عن هيلاري كلينتون المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة ومرشحي الحزب الآخرين في 2016 “

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights