اخبار اقتصادية

شركة [كي كارد] تفوز بجائزة عالمية لتوفيرها وسيلة آمنة بدفع المستحقات المالية

اعلنت شركة [كي كارد] للبطاقة الذكية في العراق عن فوزها بجائزة سيسيميز العالمية، التي تعقد في باريس سنويا والمخصصة لتكريم افضل الابتكارات في عالم تكنولوجيا الدفع الآمن.

وذكر بيان للشركة، تلقت ” شبكة عراق الخير “، نسخة منه إن “الشركة ترشحت عن فئة المشروع المشترك في العراق تكريما لنجاحها في ابتكار حلول لمواجهة الازمة الانسانية من خلال توفير بطاقات [كي كارد] لتسهيل عمليات توزيع المساعدات للمهجرين والنازحين والفئات الاخرى داخل العراق”.
واضاف ان “المشروع حصد اهتماما دوليا لانه ثمرة تعاون ناجح بين القطاعين العام والخاص للتوصل الى حل لمشكلة لا تقتصر على العراق فحسب بل توفر طريقة امنة لتوزيع المساعدات المالية على النازحين واللاجئين لمساعدتهم على توفير اساسيات العيش”.
وتابع البيان انه “وللمرة الأولى في تاريخ العراق تفوز شركة عراقية تعمل بداخل البلاد بجائزة عالمية وقد شاركها في هذا الانجاز عدد من المصارف من بينها مصرفي الرافدين والرشيد اكبر مصرفين حكوميين في العراق”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights