غير مصنف

شرم الشيخ :مصرع 4 وإصابة 16 مصريا وعراقيا في حادث جنوبي سيناء

شبكة عراق الخير : ذكرت وسائل إعلام مصرية أن حادث تصادم بين حافلتي رحلات وقع على طريق شرم الشيخ جنوبي سيناء في مصر، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا بين قتيل وجريح، بين مصريين وعراقيين.وبحسب صحيفة “المصري اليوم”، تلقى اللواء أحمد أبوعقيل، مدير أمن جنوب سيناء، إخطارا يفيد بتصادم حافلتين بمنطقة طور سيناء، ما أسفر عن مصرع أربعة أشخاص وإصابة 16 آخرين.
ونقلت الصحيفة عن مصادر بمرفق إسعاف محافظة جنوب سيناء، قولها إن من بين الذين لقوا مصرعهم والمصابين سائحون عراقيون كانوا قادمين من شرم الشيخ.
فيما ذكرت صحيفة “اليوم السابع” أن عدد القتلى ثلاثة، وذكرت أسماءهم وهم ياسين محمد حميدة {6 سنوات، مصري}، وسام وهاب أحمد {4 سنوات، عراقي}، أميرة بدر الإمام (30 سنة مصرية)، أما المصابون فعددهم 19 مصابا بينهم سبعة من السائحين العراقيين.

وهرعت لموقع الحادث 20 سيارة إسعاف وعدد من القيادات الأمنية، وتم نقل المصابين والمتوفين لمستشفى طور سيناء، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights